téléchargement

تغييرات على صراع الهدافين بالدوري القطري

شهد الصراع بين هدافي الدوري القطري لكرة القدم تغييرات طفيفة خلال مباريات الجولة السابعة عشرة من المسابقة، وذلك بعدما تمكن أكثر من لاعب تسجيل الأهداف، وإن بقيت القمة كما هي دون أي تغيير مثلما كان حالها في الجولات الماضية.

وتواصل فشل أقرب المتنافسين على لقب الهداف في استغلال غياب المغربي يوسف العربي مهاجم لخويا والجزائري بغداد بونجاح مهاجم السد اللذين يشاركان مع المغرب والجزائر في بطولة الأمم الافريقية المقامة حالياً بالجابون.

وظلت القمة محجوزة بأسم يوسف العربي برصيد 17 هدفاً رغم غيابه للجولة الرابعة على التوالي، وهو نفس الحال بالنسبة لبغداد بونجاح الذي بقي في المركز الثاني برصيد 15 هدفاً.

وكالعادة في الجولات الأخيرة، فشل البرازيلي رومارينهو مهاجم الجيش وصاحب المركز الثالث في التقدم ولو خطوة واحدة، بعدما صام عن التهديف خلال مباراة فريقه بهذه الجولة مع الريان والتي خسرها الجيش بأربعة أهداف لهدف، ليبقى رومارينهو في الترتيب الثالث برصيد 11 هدفًا.

وبقي الأوزبكي ساردار راشيدوف لاعب الجيش في نفس ترتيبه منذ الجولة الماضية بالمركز الرابع برصيد 10 أهداف بعدما فشل أيضاً في التهديف خلال هذه الجولة، فيما نجح رودريجو تباتا لاعب الريان في تسجيل هدفا بهذه الجولة رفع به رصيده إلى 10 أهداف وجدد أماله في المنافسة على اللقب.

ونجح أكثر من لاعب من المتنافسين على لقب الهداف في التسجيل خلال هذه الجولة منهم القطري مشعل عبد الله لاعب الأهلي الذي سجل هدفين في مرمى العربي ورفع رصيده إلى 9 أهداف هم نفس رصيد السلوفاكي فلاديمير فايس لاعب الغرافة الذي سجل هدفاً رائعاً في مرمى الشحانية.

وبقي كل من الكوري الجنوبي نام تاي هي لاعب لخويا وخوخي بوعلام لاعب العربي بنفس رصيدهما من الأهداف منذ الجولة الماضية برصيد 9 أهداف لكل منهما بعدما فشلا في التسجيل خلال هذه الجولة سواء نام تاي مع لخويا في مباراة الوكرة، أو بوعلام مع العربي في مباراة الأهلي.

كما بقي كل من السنغالي ساجبو لاعب أم صلال والكونغولي موبيلي لاعب الأهلي برصيد 8 أهداف لكل منهما وهو نفس رصيدهما منذ الجولة السابقة، بعدما فشل ساجبو في التسجيل خلال هذه الجولة في مباراة فريقه مع السيلية، في حين لم يشارك موبيلي لوجوده مع منتخب بلاده في كأس الأمم الافريقية.

شاهد أيضاً

arabi_lkhoya.resized-494x300

الجزائري بغداد بونجاح مهاجم فريق السد يوجه ضربة قوية للمغربي يوسف العرابي

مثلما أسفرت الجولة الحادية والعشرين من دوري نجوم قطر، عن تغييرات في جدول ترتيب الفرق …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: Content is protected !!