Sofiane-Boufal

بوفال يتحدث عن تجربته بالدوري الانجليزي ويكشف سر غيابه عن المنتخب

اعتبر سفيان بوفال أن الموسم الجاري الذي قضاه برفقة نادي ساوثامبتون الإنجليزي، كان فقط من أجل الاستئناس بالدوري الإنجليزي الممتاز والتعود على الأجواء واللغة الجديدة، بعد أن استهل الموسم وهو يعاني من إصابة صعبة، قبل أن تحرمه مرة أخرى من خوض العديد من المباريات وسط الموسم.

وأكد بوفال أنه مرتاح في تجربته الجديدة، التي قادته إلى اكتشاف أجواء أقوى دوريات العالم عبر نادي ساوثامبتون، الذي دخل تاريخه من الباب الواسع بعد أن بات أغلى صفقة في تاريخ النادي، معلنا في الآن ذاته بقاءه داخل النادي الإنجليزي خلال الموسم المقبل، مرجحا أن يكون أفضل من سابقه.

وعن مستوى الفريق الوطني المغربي في المباراتين الوديتين اللتين أجراهما أمام كل من بوركينافاسو وتونس، أوضح بوفال أن المنتخب وضع قدمه في المسار الصحيح، وقدم مباراتين كبيرتين، بعد أن ظهر بمستوى مشرف خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا، مؤكدا في الآن ذاته أن الجميع متحمس لدخول مرحلة تصفيات “الكان” و”المونديال”.

ونوه بوفال بالأسماء الجديدة التي انضمت إلى النخبة الوطنية من الدوري المغربي للمحترفين، بعد أن واجهوا المنتخب الأول في مباراة إعدادية قبل مباراة بوركينافاسو، مؤكدا أن لاعبي البطولة والمغاربة عامة معروفون بموهبتهم وقدراتهم التقنية الكبيرة.

وعن عدم إشراكه في المباراة الثانية أمام تونس بعد خوضه دقائق قليلة أمام بوركينافاسو، أشار بوفال إلى أنه يحترم قرارات الناخب الوطني هيرفي رونار، وأنه يلتزم بقرار المدرب، مردفا “هناك لاعبون كثر مميزون في اللائحة النهائية للمنتخب، وكلهم يستحقون اللعب. سأكون جاهزا في أي لحظة لتمثيل بلدي وتقديم كل ما في جعبتي من إمكانيات”.

شاهد أيضاً

17973512_1342910079097561_8210608940340548239_o.resized-498x300

متوسط ميدان المنتخب الوطني المغربي يقترب من أحد كبار الدوري الإسباني! !

يتطلع مسؤولو ريال بيتيس الإسباني لضم الدولي المغربي المهدي كارسيلا الذي تأطدت مغادرة فريقه غرناطة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: Content is protected !!