FB_IMG_1491060232788

بايرن ميونيخ ضيفه يسحق اوجسبورج

سحق بايرن ميونيخ ضيفه اوجسبورج 6-صفر بفضل ثلاثة أهداف من روبرت ليفاندوفسكي ليحافظ على صدارة بطولة الدرجة الأولى الالمانية لكرة القدم بفارق 13 نقطة عن رازن بال شبورت لايبزيج صاحب المركز الثاني الذي فاز 4-صفر على دارمشتاد متذيل الترتيب اليوم السبت.

وبقي بايرن، الذي سيواجه ريال مدريد في دور الربع لعصبة أبطال اوروبا هذا الشهر، في طريقه نحو تمديد رقمه القياسي بالفوز باللقب خمس مرات متتالية بعد أداء قوي اخر.

وسيطر ليفاندوفسكي بقدمه اليمنى على تمريرة من تياغو الكانطارا وسدد داخل الشباك في الدقيقة 17.

وأضاف طوماس مولر الذي سدد مرتين في إطار المرمى قبل ذلك الهدف الثاني بركبته في الدقيقة 36 قبل أن يضيف المهاجم البولندي ليفاندوفسكي هدفا اخر بعد عشر دقائق من الشوط الثاني لينهي المباراة.

وأحرز تياغو هدفا مستحقا ليتقدم بايرن 4-صفر ثم أكمل ليفاندوفسكي الثلاثية بضربة رأس قبل أن يضيف مولر هدفه الثاني ليرفع بايرن رصيده إلى 65 نقطة.

ويأتي لايبزيغ في المركز الثاني برصيد 52 نقطة بعد فوزه حيث سجل نابي كيطا هدفين في مرمى دارمشتاد الذي انهار بعد طرد لاعبه ساندرو سيريغو في الدقيقة 72.

وفشل بروسيا دورتموند في مواصلة الانتصارات واكتفى بالتعادل 1-1 مع شالكه ليتراجع للمركز الرابع برصيد 47 نقطة خلف هوفنهايم الذي تغلب 3-1 على هيرطا برلين أمس الجمعة.

ووضع بيير ايمريك اوباميانغ دورتموند في المقدمة محرزا هدفه 24 هذا الموسم لكنه شالكه أدرك التعادل بعد تسديدة قوية منخفضة من تيلو كيرر البالغ عمره 20 عاما في الدقيقة 77.

وطالب شالك بالحصول على ضربة جزاء بعد لمسة يد في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وتسببت تميمة شالك في حالة غضب بعد انتهاء المباراة بعدما توجه الشخص الذي يرتديها صوب الحكم وأشهر البطاقة الحمراء في وجهه.

وواصل فيردر بريمن تقدمه في الترتيب بعد فوزه الكبير 5-2 على مضيفه فرايبورغ بعد ثلاثية من الدنماركي طوماس ديلاني ليحقق الانتصار الخامس في اخر ست مباريات في الدوري ليصل إلى المركز 11 برصيد 32 نقطة.

وابتعد هامبورغ أيضا عن منطقة الهبوط بعد أن هز لويس هولتبي الشباك في الوقت المحتسب بدل الضائع ليفوز 2-1 على كولونيا ويتقدم للمركز 13.

شاهد أيضاً

FB_IMG_1495942732035

ﺇﺩﺍﺭﺓ ﺑﺎﻳﺮﻥ ﻣﻴﻮﻧﺦ ﺍﻷﻟﻤﺎﻧﻲ ﻋﺒﺮ ﻣﻮﻗﻊ ﺍﻟﻨﺎﺩﻱ ﺍﻟﺮﺳﻤﻲ تعلن ﻋﻦ ﺑﻨﺎﺀ ﻣﺴﺠﺪ ﺇﺳﻼﻣﻲ ﻓﻲ ﻣﻠﻌﺐ ﺍﻻﻟﻴﺎﻧﺰ ﺍﺭﻳﻨﺎ

ﺃﻋﻠﻨﺖ ﺇﺩﺍﺭﺓ ﻧﺎﺩﻱ ﺑﺎﻳﺮﻥ ﻣﻴﻮﻧﺦ ﺍﻷﻟﻤﺎﻧﻲ ﻋﺒﺮ ﻣﻮﻗﻊ ﺍﻟﻨﺎﺩﻱ ﺍﻟﺮﺳﻤﻲ ﻋﻦ ﺑﻨﺎﺀ ﻣﺴﺠﺪ ﺇﺳﻼﻣﻲ ﻓﻲ …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: Content is protected !!