image (2)

بايرن ميونيخ حامل اللقب والمتصدر يواصل نتائجه السيئة في الآونة الأخيرة

تابع بايرن ميونيخ حامل اللقب والمتصدر نتائجه السيئة في الآونة الأخيرة وتعادل مع ضيفه ماينتس المتواضع 2-2، السبت في المرحلة الثلاثين من الدوري الألماني لكرة القدم.

وأهدر بايرن 7 نقاط في مبارياته الأربع الأخيرة، بخسارته أمام هوفنهايم صفر-1 وتعادله مع باير ليفركوزن صفر-صفر.

وخرج بايرن ميونيخ الأربعاء من دوري أبطال أوروبا في مباراة جدلية من الناحية التحكيمية أمام ريال مدريد الإسباني بخسارته 2-4 في إياب ربع النهائي (1-2 ذهابا).

وبات بإمكان لايبزيج الثاني تقليص الفارق مع بايرن إلى 6 نقاط، بحال فوزه الأحد على مضيفه شالكه في مباراة صعبة.

من جهته، أبقى ماينتس على آماله بخوض موسم جديد من البوندسليجا، إذ رفع رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثالث عشر، وذلك بعد فوزه في المرحلة الماضية على هيرتا برلين إثر 5 خسارات متتالية.

وخاض بايرن المباراة من دون حارس مرماه الدولي مانويل نوير بعد تعرضه لكسر في قدمه اليسرى خلال المباراة أمام مضيفه ريال، أثناء محاولته منع البرتغالي كريستيانو رونالدو تسجيل هدفه الثالث في الدقيقة 109، فلعب بدلا منه سفن أولريخ.

وترك المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لاعبي الوسط البرازيلي دوجلاس كوستاو والإسباني شابي الونسو والقائد فيليب لام على مقاعد البدلاء.

على ملعب “اليانز ارينا” وأمام 75 ألف متفرج، سيطر بايرن على الشوط الأول بيد أنه أنهاه متخلفا 1-2.

وبكر الضيوف في افتتاح التسجيل بعد خطأ بالتشتيت من لاعب الوسط أرتورو فيدال، استغله الإسباني بويان كركيتش وسدد كرة أرضية في مرمى أولريخ (3).

وأصبح كركيتش سابع لاعب يسجل في 4 من البطولات الخمس الكبرى (ألمانيا، إنجلترا، إسبانيا وإيطاليا)، علما أن اللاعبين اللذين سبقاه في الألفية الثالثة هما النيجيري أوبافيمي مارتينز والغاني كيفن برينس بواتنج.

ومن مرتدة سريعة لعب توماس مولر الذي حمل شارة القائد لأول مرة الى الفرنسي فرانك ريبيري، فمرر الأخير الى الهولندي أرين روبن الذي سدد قوية بيسراه هدف التعادل (16).

وتعرض المدافع النسموي دافيد الابا لإصابة فاضطر انشيلوتي للدفع بجوشوا كيميش بدلا منه (17).

وقبل انتهاء الشوط الأول، حصل ماينتس على ركلة جزاء بعد عرقلة من كيميش على الياباني يوشينتوري موتو، ترجمها دانيال بروزينسكي في الزاوية اليمنى لأولريخ الذي لمسها قبل ان تخترق شباكه (40).

وهذه أول ركلة جزاء تهز شباك بايرن هذا الموسم، علما أن برشلونة الاسباني هو الفريق الوحيد في البطولات الخمس الكبرى لم يتلق أي هدف من ركلة جزاء هذا الموسم.

ودفع انشيلوتي بين الشوطين بالجناح الفرنسي كينغسلي كومان بدلا من ريبيري.

واستحق بايرن التعادل من تمريرة لروبن إلى الإسباني تياجو الكانتارا، فتلاعب على حافة المنطقة بالدفاع وسدد أرضية محكمة في أقصى الزاوية اليمنى (73).

وهذا الهدف الخامس لتياجو هذا الموسم في الدوري وكلها في ملعب اليانز ارينا.

شاهد أيضاً

FB_IMG_1497521777485

بايرن ميونيخ يضم خليفة ألونسو

حصل نادي بايرن ميونيخ الألماني على خدمات كورينتين توليسو، لاعب خط وسط ليون الفرنسي، اليوم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: Content is protected !!