flag_morocco

المغرب يعود للواجهة وهذا ما قالته الصحف المصرية عن الشان

أرجأت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم النظر في مسألة تنظيم كينيا للنسخة القادمة لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين مطلع العام القادم، إلى شهر أبريل القادم الذي سيعرف الإجتماع الأول للمكتب التنفيذي الجديد للكونفدرالية الإفريقية.
وكانت “الكاف” قد أوفدت بعثات لكينيا للوقوف على جاهزية الملاعب والمرافق لتنظيم البطولة، إلا أن التقارير ليست مطمئنة، ما سمح بترويج أخبار تقول أن البطولة ستقام بالمغرب فيما لو سحبت من كينيا.
وكان مقررا أن يبث المكتب التنفيذي للكاف في الأمر خلال اجتماعه الذي سبق الجمع العام الإنتخابي بأديس أبابا الخميس الماضي، والذي شهد انتهاء ولاية حياتو وانتخاب الملغاشي رئيسا جديدا، إلا أنه أرجأ الحسم في الموضوع لشهر أبريل القادم. وسارعت الصحافة المصرية بالإستناد لمصادر من داخل الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، إلى القول بأن سحب تنظيم “الشان” من كينيا وإسناده للمغرب بات أمرا محسوما، وقالت بأن المنتخب المصري سيحضر نهائيات “الشان” لأول مرة بعد أن يتم إلغاء المواجهة الإقصائية بين المغرب ومصر والمقرر لها شهر غشت القادم بحكم أن المغرب سيكون مؤهلا بشكل مباشر بوصفه المستضيف الجديد للبطولة.

شاهد أيضاً

FB_IMG_1497710795952

هيرفي رينارد لم يستسلم و يستعد لخطف مهاجم شالكة الألماني من منتخب فرنسا

بعدما بات على وشك التوقيع في صفوف شالك الألمامي قادما من فريقه نانط الفرنسي، ستكون …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: Content is protected !!