16736489_1723394401324602_1649617585_n

المدرب جواد دميل يحضى بإستقبال تاريخي من مكونات سيدي إسماعيل

ضمير عبد اللطيف:

حضي الأستاذ ومدرب فريق الإتحاد الرياضي سيدي إسماعيل لكرة اليد جواد دميل ، بتكريم خاص من فعاليات ومكونات الزاوية ، بعد عودته من الديار الألمانية ، حيث قضى خمسة أشهر من التدريب والتكوين ختمها بحصوله على شهادة التدريب بميزة جيد ، و أصبح بذلك واحدا من الكوادر المغربية الكبيرة التي يعول عليها وطنيا ومحليا لقيادة كرة اليد المغربية مستقبلا.

وخصت مكونات الزاوية مدرب الفريق والأستاذ بثانوية الجرف الأصفر هناك بإستقبال كبير ، جمع مختلف الوجوه البارزة والمعروفة بسيدي إسماعيل ، كتقدير وإعتراف لما يقوم به بالمنطقة ،سواء فيما يخص التعريف بها  أو تكوين شبابها ، خاصة و أنها تفتقر للكثير من البنى التحتية التي من الممكن ان تساعد شباب المنطقة على إبراز مواهبهم.

هذا الإستقبال لم يكن محض الصدفة ولم يأتي من فراغ ، فالرجل صنع لنفسه إسما سيذكره تاريخ الزاوية وأجيالها ، وسيشهد له الجميع ، بل حتى التاريخ ، أنه الوحيد الذي خاض التحدي وعمل بجد ليكون لزاوية سيدي إسماعيل ومعها فريق الإتحاد لكرة اليد إسما بارزا في الساحة الوطنية.

جواد دميل الأستاذ والمدرب إختار مواصلة المشوار و إكمال مشوع البناء والتكوين بفريقه إتحاد زاوية سيدي إسماعيل ، مؤكدا أنه يشعر بالساعدة وأن الزاوية بكل مكوناتها تشكل أسرته الكبيرة ، وبقائه بها كبقاء الإبن البار في حضن أمه.

شاهد أيضاً

d981d988d8b2d98a-d984d982d8acd8b9

الاتحاد المغربي يعاود فتح ملف اللاعبين الأجانب

قرر اتحاد الكرة المغربي، إعادة فتح ملف قانون اللاعبين الأجانب الممارسين بالدوري الاحترافي، وذلك خلال …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: Content is protected !!