16900076_1728928434104532_77503661_n

المتألقة سومية بوشيبة : “نحلم بالتتويج و فريق “اتحاد اسازاك” سيقول كلمته”

ضمير عبد اللطيف:

تعتبر اللاعبة المتألقة  سومية  بوشيبة ، من بين الركائز الأساسية التي يركز عليها فريق “اتحاد اسازاك” لكرة القدم النسوية ، من أجل تحقيق لقب الدوري المغربي الذي يبقى طموح جميع مكونات الفريق التي تكافح بجميع الوسائل من أجل ان يكون الفريق في المراكز الأولى من الدوري الوطني ، الذي يحتل فيه هذا العام المركز الثاني خلف المتصدر ، النادي البلدي للعيون.

سومية التي بدأت مسارها الكروي من نهضة طانطان تعتبر ان الكرة هي حياتها ومستقبلها ، منذ ان بدأ حلم مداعبتها للكرة في المدرسة ،متجاوزة كل الظروف الصعبة والعوائق التي قد تصادف اي رياضي في مساره الكروي من أجل تحقيق ذاته وطموحاته.

وتتطلع ابنة اسفي الى الفوز والتتويج بالالقاب مع فريقها الحالي ،  حيث ان جميع الظروف التي تحيط بالفريق مواتية لذلك ، سواء من الناحية المادية او مختلف الجوانب ، حيث تؤكد ان الفريق يحصل على رواتبه من دون تأخير يذكر ، ما قد يجعل حلم لاعبات الفريق يعملن من أجل الحلم.

سومية  تعد جماهير الفريق و مكونات النادي بأن الفريق سيكون في المستوى الكبير هذا العام ، والجميع يعمل بجد وإجتهاد حتى تكون صورة الفريق والمدينة في الواجهة ، ولما لا التتويج بالدوري الذي يبقى حلم الجميع.

شاهد أيضاً

FB_IMG_1497097880888

نجم المنتخب يريد فرقا تصارع رونالدو الريال وميسي البارصا وفرق إسبانية تتنافس بقوة لضمه

الوضع لا يعجب المحمدي الذي يريد الموسم المقبل وبأي شكل من الأشكال التحليق مع الكبار …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: Content is protected !!