FB_IMG_1492727433710

اللاعب عبد الحق آيت العريف يتخذ قرار حاسم ومثير! !

ذكرت تقارير صحفية إستنادا إلى مصادر داخل عائلة اللاعب عبد الحق آيت العريف، أن الأخير قرر تسليم نفسه للسلطات الأمنية بعد صدور مذكرة بحث في حقه بسبب قضية الشيكات بدون رصيد التي ورطه فيها صديقه الجزائري.
و كشفت ذات التقارير اليوم الخميس، أن آيت العريف سيصل المغرب يوم السبت22 أبريل الجاري، إلى مطار محمد الخامس قادما من الإمارات بسبب مرض والدته التي أصيبت مؤخرا بالسرطان.
و قد فضل أيت العريف بعد أزيد من 4 سنوات من الغربة الاختيارية ، العودة إلى أرض الوطن و مساندة والدته في محنتها المَرضية و لو من وراء القضبان على أن يظل بعيدا عن عائلته غارقا في مشاكله.
وتعود تفاصيل الواقعة لسنة 2012عندما استغل صديق أيت العريف وهو مواطن يحمل الجنسية الجزائرية، الثقة التي وضعها فيه وسلم للتجار شيكات بدون رصيد باسم اللاعب تصل قيمتها إلى 730 مليون سنتيم و فر إلى وجهة مجهولة و مباشرة بعدها حاول اللاعب إيجاد حل توافقي مع التجار إلا أنها لم تسفر عن أية نتيجة ليقرر المغامرة بمغادرة البلاد في أفق إيجاد حل لقضيته لكن للأسف لم ينجح في مسعاه ليقرر العودة إلى وطنه ومواجهة مصير الإعتقال في انتظار تدخل بعض الفاعلين الرياضيين لإخراجه من الورطة

شاهد أيضاً

FB_IMG_1500647433924

الدفاع الجديدي مطلع شهر غشت المقبل بمعسكرا يمتد لأسبوع بمدينة مليلية المحتلة

يخوض الدفاع الجديدي مطلع شهر غشت المقبل معسكرا يمتد لأسبوع بمدينة مليلية المحتلة، تتخلله مواجهات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: Content is protected !!