téléchargement

العربي وبونجاح يعودان لصراع لقب الهداف

يبدو أن صراع الهدافين بدوري نجوم قطر كان بالفعل ينتظر انتهاء بطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستختتم اليوم الأحد بالجابون، ليخرج من حالة التجمد التي عاشها على مدار الأسابيع الماضية منذ انطلاق المحفل الإفريقي.

فمنذ انطلاق بطولة الأمم الإفريقية، لم يتغير ترتيب الهدافين في المركزين الأول والثاني بسبب غياب كل من المغربي يوسف العربي مهاجم لخويا صاحب المركز الأول والجزائري بغداد بونجاح مهاجم السد صاحب المركز الثاني، وكلاهما غاب عن الدوري القطري في الفترة الماضية بسبب مشاركتهما في البطولة القارية.

ولكن مع خروج المنتخبين المغربي والجزائري من البطولة وعودة بونجاح ويوسف العربي للدوري القطري، عادت من جديد الحياة تدب في الصراع الناري على لقب الهداف وجائزته التي تقدر بمائة ألف دولار أمريكي.

المغربي يوسف العربي نجم هجوم لخويا عاد من الجابون جائعاً للأهداف وهو ما ظهر بوضوح في تسجيله 3 أهداف لفريقه في أول مباراة بعد عودته أمام الخور، والتي انتهت بفوز لخويا 6-0 ليرفع رصيده إلى 20 هدفاً مواصلا التربع على القمة.

ومثلما عاد العربي للتهديف، عاد الجزائري بونجاح لاعب السد لنفس الهواية وأحرز هدفاً لفريقه في مرمى الشحانية في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 ليرفع بغداد رصيده إلى 16 هدفا احتل بها المركز الثاني، ولكنه تعرض للطرد في هذه المباراة ما قد يؤثر على حظوظه في الفترة المقبلة.

وتقدم الكوري الجنوبي نام تاي هي لاعب لخويا للمركز الثالث للمرة الأولى هذا الموسم بعدما رفع رصيده إلى 12 هدفاً بعد الهدفين اللذين سجلهما في مرمى الخور خلال هذه الجولة ليعلن اللاعب الكوري عن نفسه وأنه قادم بقوة للمنافسة الحقيقية على اللقب.

كما تقدم رودريجو تباتا نجم الريان إلى المركز الرابع بعدما أحرز هدفاً في مرمى الأهلي في المباراة التي انتهت بفوز الريان 5-1، ليرفع تباتا رصيده إلى 11 هدفاً.

وكان من الطبيعي أن يتراجع البرازيلي رومارينهو والأوزبكي راشيدوف لاعبا الجيش بعدما فشلا في الظهور التهديفي خلال هذه الجولة في مباراة فريقيهما مع السيلية التي انتهت بالتعادل 1-1، ليتجمد رصيد رومارينهو عند 11 هدفا ومن بعده راشيدوف عند 10 أهداف.

وبقي كل من مشعل عبد الله لاعب الأهلي والسلوفاكي فلاديمير فايس لاعب الغرافة وخوخي بوعلام لاعب العربي في نفس ترتيبهم برصيد 9 أهداف لكل منهم بعدما فشلوا جميعا في التسجيل خلال هذه الجولة في مباريات فرقهم مع الريان والوكرة ومعيذر.

كما ظل كل من السنغالي ساجبو لاعب أم صلال والكونغولي موبيلي لاعب الأهلي برصيد 8 أهداف لكل منهما وهو نفس رصيدهما منذ عدة جولات.

شاهد أيضاً

FB_IMG_1499894738960

الخامس عشر من شهر غشت المقبل موعدا لاجراء مقابلة الكاس الممتازة المغربية الاماراتية بين الوداد الرياضي والجزيرة

سيكون الخامس عشر من شهر غشت المقبل موعدا لاجراء مقابلة الكاس الممتازة المغربية الاماراتية بين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: Content is protected !!