arabi_lkhoya.resized-494x300

الجزائري بغداد بونجاح مهاجم فريق السد يوجه ضربة قوية للمغربي يوسف العرابي

مثلما أسفرت الجولة الحادية والعشرين من دوري نجوم قطر، عن تغييرات في جدول ترتيب الفرق باحتلال السد للقمة مناصفة مع لخويا، سار صراع الهدافين على نفس النهج.
وصعد الجزائري بغداد بونجاح مهاجم فريق السد، لقمة الجدول ليتساوى مع المغربي يوسف العرابي مهاجم لخويا في عدد الأهداف.
بغداد بونجاح وصل لقمة تألقه مع السد في هذه الجولة، وسجل 5 أهداف في مباراة فريقه مع العربي التي انتهت بفوز السد 7/0، وكان من المنطقي أن تحدث الأهداف الخمسة لبونجاح انقلابًا في الصراع، بعدما رفع اللاعب رصيده إلى 21 هدفًا، اعتلى بهم قمة الترتيب بالتساوي مع مهاجم لخويا.
واختفى يوسف العرابي، في هذه الجولة، مثلما اختفى فريقه بالخسارة من أم صلال 1/3، ولم يكن للمهاجم المغربي دورًا مع فريقه في هذه المواجهة، ليتجمد رصيده عند 21 هدفًا بقي بهم في المركز الأول الذي أصبح مهدداً في ظل تألق بونجاح.
وتقدم رودريغو تباتا، لاعب فريق الريان، وهداف الدوري الموسم الماضي، إلى المركز الثالث للمرة الأولى هذا الموسم، بعدما سجل هدفين لفريقه في مرمى معيذر خلال المباراة التي انتهت بفوز الريان 5/0، ليرفع تباتا رصيده إلى 13 هدفًا.
وتقاسم المركز الرابع كل من الكوري الجنوبي نام تاي هي، لاعب لخويا، والأوزبكي راشيدوف ساردار لاعب الجيش، وزميله البرازيلي رومارينهو برصيد 12 هدفًا لكل منهم، وذلك بعدما فشل كل من نام تاي هي وراشيدوف في الظهور التهديفي في هذه الجولة، فيما أحرز رومارينهو الهدف الشرفي للجيش في مرمى الخريطيات خلال المباراة التي خسرها الجيش بهدفين مقابل هدف.
ورفع ساغبو مهاجم أم صلال رصيده من الأهداف إلى 11 هدفً،ا بعد الهدف الذي أحرزه في مرمى لخويا خلال المباراة التي انتهت بفوز فريقه 3/1، فيما رفع الإسباني سيرجيو غارسيا لاعب الريان رصيده إلى 10 أهداف، بعدما أحرز هدفين لفريقه في مرمى معيذر خلال المباراة التي انتهت بفوز فريقه 5/0.

شاهد أيضاً

16684177_1455866814423732_3489591972139930212_n

عودة محسن متولي من الإيقاف بصفعة قوية وغير متوقعة

تعرض نادي الوكرة للهزيمة على يد مضيفه السد بنتيجة 3:1 برسم مباريات الأسبوع 20 من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: Content is protected !!