FB_IMG_14927268584517610

الاطار الوطني بادو الزاكي يعود إلى الدوري المغربي من بوابة أحد رباعي المقدمة! !

بات الاطار الوطني بادو الزاكي، الأقرب لتدريب فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، والذي استغنى قبل أيام عن خدمات المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة بعد فسخ العقد الذي كان يربطه بالفريق بالتراضي، وفق ما أورده بيان صادر عن المكتب المسير للفريق.

معلومات تشير إلى أن أحد أعضاء المكتب المسير تكلف بإجراء مفاوضات وسط سرية تامة بينه وبين الإطار الوطني الزاكي، الذي سبق وأن عبر في زيارته مؤخرا لمدينة طنجة عن إعجابه للمستوى الكبير الذي وصل إليه الفريق، المصادر ذاتها كشفت أن أمرالإعلان عن خلف جديد لبنشيخة مسألة وقت فقط نظرا لكون المفاوضات وصلت إلى مستويات متقدمة بين المكتب المسير والمدرب بادو الزاكي، الذي  يعيش مشاكل مع فريقه الحالي  شباب بلوزدادد الجزائري، خصوصا بعدما قاطع حصصا تدريبية .

وفي الوقت الذي نفت فيه مصادر من داخل فريق اتحاد طنجة لكرة القدم الخبر، و  كشفت معطيات حصل عليها الموقع إلى أن مسؤولي الفريق الطنجاوي أخرجوا الإطار محمد فاخر، من خيارات المكتب المسير للفريق، بسبب تقدم المفاوضات الجارية بينه وبين بادو الزاكي.

تبقى الإشارة إلى أن الزاكي، مدرب فريق شباب بلوزداد الجزائري، عبر بطريقته الخاصة عن غضبه الشديد جزاء تاخر صرف المستحقات المنالية للاعبين الجزائريين نتيجة أزمة يمر بها الفريق، ودفعت بعدد من اللاعبين إلى الإحتجاج ضد مسؤولي النادي.

شاهد أيضاً

1262016-37c4f

متاعب نادي الرجاء البيضاوي تتضاعف بخسارته لنزاع آخر مع اللاعب الغاني ناتالي أسامواه ،

تضاعفت متاعب نادي الرجاء البيضاوي، بخسارته لنزاع آخر مع اللاعب الغاني، ناتالي أسامواه، والذي فاز …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: Content is protected !!