FB_IMG_1500305890049

أصدر فريق المغرب الفاسي بيانا شديد اللهجة

أصدر فريق المغرب الفاسي بيانا شديد اللهجة، إنتقد فيه من سماهم بعض المحسوبين والسماسرة والمشوشين الذين ربطوا إتصالات ببعض المدربين من أجل الإشراف على تدريب الفريق، والذين كان غرضهم زعزعة الاستقرار والتشويش على الفريق، حسب نفس البيان.
البلاغ وجه إنتقادات لاذعة أيضا لمن وصفهم ببعض المواقع الإلكترونية المأجورة، التي تناولت عقد جمع عام استثنائي في الأيام المقبلة، وبنت مقالاتها على التظليل والتشويش والنيل من سمعة الفريق حسب البلاغ الذي اصدره المتكب المسير للماص كما يلي :

يتعرض فريقنا المغرب الرياضي الفاسي لمجموعة من المؤامرات كان آخرها اتصال بعض المحسوبين و السماسرة ببعض المدربين من أجل الإشراف على تدريب الفريق كان الغرض منها زعزعة الاستقرار و التشويش على الفريق.
و إذ نؤكد من خلال هذا البلاغ أننا عازمون على المضي قدما حتى نعيد الفريق إلى قسم الصفوة تحت قيادة المدرب السيد طارق السكيتوي.
كما ننفي جملة و تفصيلا ما تروجه بعض المواقع الإلكترونية المأجورة حول عقد جمع عام استثنائي في الأيام المقبلة و التي تبني مقالاتها على التظليل و التشويش و النيل من سمعة الفريق.
كما نهيب بجماهيرنا العريضة الوقوف إلى جانب الفريق في هذه المرحلة الحاسمة من أجل الحفاظ على الاستقرار و حتى تمر استعدادات الفريق للموسم المقبل في أحسن الظروف.
عاش المغرب الرياضي الفاسي

شاهد أيضاً

FB_IMG_1500647433924

الدفاع الجديدي مطلع شهر غشت المقبل بمعسكرا يمتد لأسبوع بمدينة مليلية المحتلة

يخوض الدفاع الجديدي مطلع شهر غشت المقبل معسكرا يمتد لأسبوع بمدينة مليلية المحتلة، تتخلله مواجهات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: Content is protected !!