FB_IMG_1492615032416

أسماء وازنة تقترب من تدريب إتحاد طنجة! !

أكدت مصادر مقربة من المكتب المسير لاتحاد طنجة لكرة القدم أن إدارة النادي توصلت بالعديد من السير الذاتية للعديد من المدربين الوازنين الذين يودون التعاقد مع فارس البوغاز، مباشرة بعد إعلان فسخ العقد مع المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة.
ومن بين هؤلاء المدربين العالميين المدرب البرتغالي همبيرطو كويليو الذي يعرف الشيء الكثير عن كرة القدم المغربية لكونه سبق له أن أشرف علي تدريب الفريق الوطني المغربي خلال الفترة ما بين 2000 و2002، بالإضافة إلى المدرب هوغو بروس الذي فاز مع المنتخب الكامروني باللقب الأفريقي للأمم بالغابون، كما توصلت إدارة فارس البوغاز بسير العديد من المدربين المغاربة.
وحسب مصدر من داخل اتحاد طنجة، فإن إدارة النادي ما زالت تدرس السير الذاتية التي توصلت بها، وبعد دراستها بالشكل الجيد ستتخذ القرار الأنسب خدمة لمصلحة الفريق.
وكان اتحاد طنجة لكرة القدم قد أعلن يوم الأحد الأخير عن فسخ العقد بالتراضي مع المدرب عبد الحق بن شيخة مباشرة بعد إقصاء فارس البوغاز من كأس «الكاف» أمام حوريا كوناكري الغيني، فيما أسندت إدارة اتحاد طنجة مهمة تدريب الفريق مؤقتا لمحمد سابق المعروف بالـ«سيمو» إلى غاية التعاقد مع مدرب جديد.

شاهد أيضاً

FB_IMG_1497710795952

هيرفي رينارد لم يستسلم و يستعد لخطف مهاجم شالكة الألماني من منتخب فرنسا

بعدما بات على وشك التوقيع في صفوف شالك الألمامي قادما من فريقه نانط الفرنسي، ستكون …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: Content is protected !!