téléchargement

أزمة الرجاء البيضاوي في طريقها إلى الحل

من مصادر خاصة أن محمد أوزال رئيس المكتب المديري لفريق الرجاء الرياضي المغربي لكرة القدم، يستعد لضخ مبلغ مالي مهم قُدِّر في مليار سنتيم بخزينة الفريق الأخضر الذي كان ولا زال يمر من أزمة مالية خانقة منذ بداية الموسم الكروي الحالي.

وبحسب ذات المصادر فإن أوزال الرئيس السابق للفريق الأخضر كان قد عاهد نفسه في وقت سابق بمساعدة فريق الرجاء الرياضي ماديا، بضخ مبلغ مالي مهم في خزينته، لمساعدته في الخروج من الأزمة المالية الخانقة، إضافة إلى إستعداده لإقناع العديد من الأشخاص تهمهم مصلحة الفريق لمساعدته بأي شكل كان للخروج من الأزمة.

هذا وقد توالت الأخبار السارة على الفريق الأخضر يوم أمس بعد أن توصل بأطقم رياضية جديدة، بأعداد مهمة لم يسبق للفريق أن شهد مثيلا لها منذ 5 سنوات مضت.

الخطوة المميزة شملت 300 مستفيد من الأطقم الرياضية وهم مدرسة النادي، هذا وقد بلغ عددهم 300 ناشئ من فئة الأمل مرورا بالشبان و الفتيان وصولا إلى فئة البراعم.

وتجدر الإشارة إلى أن الفريق الأخضر لا يزال في مطاردة المتصدر الوداد الرياضي الذي تفصله عنه نقطة وحيدة، بعد أن بصم الرجاء الرياضي على بداية مميزة في مرحلة إياب البطولة الإحترافية بتحقيقه خمس إنتصارات متتالية و تعادل من أصل ست جولات.

شاهد أيضاً

images (14)

عادل تاعرابت يواصل الغياب ويواجه المجهول! !

لم يستدعى عادل تاعرابت لحضور مباراة جنوة ضد كييفو فيرونا برسم الدورة 34 من الكالشيو. …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
error: Content is protected !!